Rogue Company
جديدة وعصرية ومجانية أيضاً
____________________________________________________
أثناء دخولك المعركة الأولى داخل اللعبة
هناك العديد من الموارد الجيدة التي عمل الاستديو المطور عليها
مثل أنظمة اللعب المشترك بين المنصات وأسلوب اللعب المناسب أيضاً على الكمبيوتر ووحدات التحكم اليدوية الخاصة بالمنصات المنزلية
حتى وإن كانت اللعبة بالنسبة لك غير جديدة
إلا أنها قدمت مزيج رائع بين ألعاب التصويب التي تم إطلاقها مؤخراً مع أنظمة مميزة تم العمل عليها بطريقة رائعة وممتعة أيضاً
هناك الأبطال والقدرات الخاصة بهم
والأسلحة التي ستشتريها لمرة واحدة فقط
في الوقت الذي جعلت فيه اللعبة أنظمة التصويب هي العنصر الأساسي للفوز بالمعركة
وتعتبر لعبة Rogue Company لعبة من منظور الشخص الثالث
والتي تتم على أساس القتال للسيطرة
أنت تلعب بفريق مكون من 4 لاعبين ضد الفريق الأخر المكون من نفس العدد 4v4
ورغم أنها لديها حس الدعابة في الأصوات والحوارات التي تمتلكها الشخصيات داخل اللعبة
إلا أنها لعبة يفوز فيها الفريق الذي يتمتع بأفضل تنسيق ويمتلك خبرة باستخدام القدرات التي يمتلكها والتصويب الجيد
بما أنها تعطيك نقاط أفضل أثناء التصويب على الرأس
هناك العديد من الأنظمة التي قدمتها هذه اللعبة والمستوحاة من العديد من العناوين الموجودة بالفعل
أنظمة الشخصيات من لعبة فالورانت كما هي الرسومات الكرتونية
هناك النمط الأساسي الذي تعودنا عليه من لعبة CS:GO بالنسبة لعملية القتال على زرع القنبلة وتفكيكها وشراء الأسلحة
كما أن اللعبة تمتلك نظام السقوط للاعبين قبل القضاء عليهم بشكل كامل
والتي تمكن أعضاء الفريق من إعادتهم مرة أخرى
_______________________________________
أسلوب اللعب
________________________________________________
هنا ستكون الأمور معقدة بعض الشيء بسبب القرارات السيئة التي يتخذها Hi-Rez في كل مرة
ويكون السؤال دائماً هو لماذا؟
كنت أظن أننا قد تخلصنا من الألعاب التي تقدم منظور الشخص الثالث على أنها تنافسية بسبب الرؤية السيئة التي توفرها لك والكشف الكامل لما هو أمامك
وفي الحقيقة أن جميع الألعاب التي تقدم هذا النوع من الرؤية للاعبين قد تعاملت مع هذا الأمر داخل الوضع التنافسي
منها من قدم البناء كلعبة فورت نايت ومنها من وفر للاعبين منظور الشخص الأول
إلا أن قرار الشركة المطورة هنا كان سيئاً للغاية بسبب أن الاختباء إلى الأبد حتى ترى عدوك من خلف الجدار هو أمر غير مقنع بالنسبة لي داخل الألعاب التنافسية
وهذا ما يفسر نجاح العديد من الألعاب التي لا توفر هذا النمط من الرؤية بل أنها قدمت المنظور الأول لضمان نجاحها
هناك أيضاً الحركة السيئة للاعبين أثناء الجري والتدحرج التي بدت كأنها مرحلة مبكرة جداً من التطوير
لكن المصيبة الأكبر كانت على صعيد التبديل بين منظور الرؤية من اليمين إلى اليسار والعكس
هذا النظام الذي جعلني أخسر العديد من القتالات أثناء التحويل بسبب ضياع التركيز بما أن
الشخصية في العديد من الأحيان تأخذ حيز أكبر مما يفترض لها من الشاشة وتغطي على جزء كبير من رؤية اللاعبين
_____________________________________________
الشخصيات
___________________________________
هناك العديد من الشخصيات التي يمكنك الاختيار بينهم في الفريق المدافع والمهاجم
والذي ينفرد كل منهم بقدرات خاصة به كما هو الحال بالنسبة للأسلحة أيضاً
هناك حتى الأن 13 شخصية داخل اللعبة والتي تنقسم إلى قدرات خاصة بالكشف والدفاع والمعلومات
منهم من يستطيع الكشف عن أماكن اللاعبين في فريق الخصم
ومنهم من يمكنك من رمي القنابل أو حمل القناصات
كما أنه هناك العديد من القدرات التي تمتلكها هذه الشخصيات والتي ستغير مسار المعركة بشكل كبير
وفي حقيقة الأمر نجحت اللعبة بتقديم هذه الشخصيات بأفضل طريقة ممكنة
حيث أنك ستشعر بأن لكل منهم شخصيته الخاصة من حيث الحركة والكلام وطريقة اللعب
كما أن القدرات التي تمتلكها بعض هذه الشخصيات هي فريدة من نوعها وتم العمل عليها بشكل جيد لكن المشكلة الأكبر هنا هي عدم الموازنة بين هذه الشخصيات والأسلوب القتالي بالنسبة للأسلحة
وبما أنها أمور يمكن للاستديو المطور حلها بعد مرحلة الإطلاق
إلا أنها في المرحلة الحالية مزعجة جداً ويجب على الاستديو العمل بشكل سريع لحلها وتقديم أنظمة متوازنة بشكل أفضل أثناء الإطلاق الكامل للعبة
متطلبات تشغيل اللعبة:
Minimum
Video Card
NVIDIA GeForce GTX 650
CPU
Intel(R) Core i5-2320 CPU @ 3.00GHz (4CPUs), ~3.0GHz
RAM
4GB
OS
Windows 11.10.8.7
64BIT
Recommended
Video Card
NVIDIA GeForce GTX 960
CBU
Intel Core i7 3.20 ghz
RAM
16GB
OS
Windows 11.10.8.7 64-bit
Free Disk Space
20GB
لتحميل اللعبة من الموقع الرسمي
لتحميل اللعبة من موقع Steam
_________________________________________
شكراً لزيارتكم موقعنا
كمبيوزيلا | compuzilla-eg



تعليقات
إرسال تعليق